الشروط و الاحكام

شروط وأحكام الانضمام لبرنامج شركاء حلول زد

تمثل الشروط والأحكام المذكورة أدناه العقد المبرم بين مزود الخدمة لبرنامج حلول زد وشركة زد.

أولاً: شروط عامة:

  • يجب على مزود الخدمة الرد على التجار خلال يوم عمل كحد أقصى من تاريخ تقديم التاجر طلب الخدمة، وعلى أن يكون الرد على خلال ١٢ساعة أثناء مدة تنفيذ الخدمة، ولا تشمل هذه المدة أيام إجازة نهاية الأسبوع.
  • يجب أن يكون مزود الخدمة مشتركا في باقة (النمو السنوية) لكي يتاح له الانضمام لبرنامج حلول زد.
  • يقر مزود الخدمة ويوافق على أنه لا يحق له تقديم خدمات مشابهة لخدمات شركة زد -على سبيل المثال لا الحصر- فتح متاجر الكترونية للعملاء.
  • يجب على مزود الخدمة تسجيل وتحديث جميع الطلبات التي تصله من خارج برنامج شركاء حلول زد (على سبيل المثال لا الحصر: الواتساب أو غيره من قنوات التواصل) فورا في متجره الالكتروني على منصة زد.

ثانياً: مستويات مزود الخدمة:

  • يستحق مزود الخدمة ترقية للمستويات الأعلى بناءًا على عدد الطلبات المنجزة كما هو موضح في الجدول أدناه ، وبشرط أن تتم جميع الطلبات من خلال بوابة الدفع (“زد باي”).
  • وفقاً لتقدير إدارة برنامج شركاء حلول زد، فإنها قد تمنح ترقية استثنائية لمزود الخدمة كمكافأة تشجيعية.
المستوى شرط التخصيص المميزات
اتمام 49 طلب
و تشمل 10 طلبات مكتمل
  • خصم 10٪ على باقة الاشتراك |  باقة النمو السنوي
  • شريك معتمد | يتم تزويد مزود الخدمة بعلامة مميزة
 اتمام 150 طلب
وتشمل 60 طلب مكتمل
  • خصم 20٪ على باقة الاشتراك | باقة النمو السنوي
  • ميزة اضافة مزود الخدمة كراعي النشرة البريدية الأسبوعية.
  • شريك معتمد | يتم تزويد مزود الخدمة بعلامة مميزة
 اتمام 280 طلب
وتشمل 168 طلب مكتمل
  • خصم  30٪ على باقة الاشتراك | باقة النمو السنوي
  • ميزة اضافة مزود الخدمة كراعي النشرة البريدية الاسبوعية.
  • دعوات خاصه لمزود الخدمة لاي معرض / مؤتمر خاص بزد او زد مشاركة فيه
  • شريك معتمد | يتم تزويد مزود الخدمة بعلامة مميزة

ثالثاً: سياسة مستوى تقديم الخدمة

  • في حال تصعيد التاجر لمشكلة للمرة الأولى مع مزود الخدمة، ولم يبذل مزود الخدمة العناية اللازمة لحل المشكلة، فسترسل إدارة برنامج شركاء حلول زد تنبيها رسميا إلى مزود الخدمة، وذلك لغرض تحسين مستوى تقديم الخدمات.
  • في حال تكرر التصعيد على مزود الخدمة لنفس المشكلة، فإنه يحق لإدارة البرنامج إيقاف اشتراك مزود الخدمة وإغلاق متجره.
  • دون التعارض مع الفقرة رقم (2) من هذه المادة فإنه يحق لمزود الخدمة استرجاع القيمة المتبقية من مدة اشتراكه.