شروط وأحكام الانضمام لبرنامج زد سلوشنز

تمثل الشروط والأحكام المذكورة أدناه العقد المبرم بين مزود الخدمة لبرنامج زد سلوشنز وشركة زد.

 

أولاً: شروط عامة:

  • يجب على مزود الخدمة الرد على التجار خلال يوم عمل كحد أقصى من تاريخ تقديم التاجر طلب الخدمة، وعلى أن يكون الرد على خلال ١٢ساعة أثناء مدة تنفيذ الخدمة، ولا تشمل هذه المدة أيام إجازة نهاية الأسبوع.
  •  يجب أن يكون مزود الخدمة مشتركا في باقة الاحترافية السنوية لكي يتاح له الانضمام لبرنامج زد سلوشنز
  • يقر مزود الخدمة ويوافق على أنه لا يحق له تقديم خدمات مشابهة لخدمات شركة زد -على سبيل المثال لا الحصر- فتح متاجر الكترونية للعملاء.
  • يجب على مزود الخدمة تسجيل وتحديث جميع الطلبات التي تصله من خارج برنامج زد سلوشنز (على سبيل المثال لا الحصر: الواتساب أو غيره من قنوات التواصل) فورا في متجره الالكتروني على منصة زد.

 

ثانياً: مستويات مزود الخدمة:

  • يستحق مزود الخدمة ترقية للمستويات الأعلى بناءًا على عدد الطلبات المنجزة كما هو موضح في الجدول أدناه ، وبشرط أن تتم جميع الطلبات من خلال بوابة الدفع (“زد باي”).
  • وفقاً لتقدير إدارة برنامج زد سلوشنز، فإنها قد تمنح ترقية استثنائية لمزود الخدمة كمكافأة تشجيعية.

المميزات

  • حزمة متكاملة للأعمال الكبيرة بخصائص تقنية متقدمة.
  • نظام دعم اتخاذ القرار باستخدام البيانات.
  • تكامل مع مقدمي حلول التسويق الرقمي.
  • مدراء حساب متخصصين.

الشروط

لا يوجد

المميزات

  • خصم  30٪ على باقة الاشتراك | باقة الاحترافية  السنوي
  • ميزة اضافة مزود الخدمة كراعي النشرة البريدية الاسبوعية.
  • دعوات خاصه لمزود الخدمة لاي معرض / مؤتمر خاص بزد او زد مشاركة فيه
  • شريك معتمد | يتم تزويد مزود الخدمة بعلامة مميزة

الشروط

اتمام 280 طلب وتشمل 168 طلب مكتمل

المميزات

  • خصم 20٪ على باقة الاشتراك | باقة الاحترافية  السنوي
  • ميزة اضافة مزود الخدمة كراعي النشرة البريدية الأسبوعية.
  • شريك معتمد | يتم تزويد مزود الخدمة بعلامة مميزة

الشروط

اتمام 150 طلب وتشمل 60 طلب مكتمل

المميزات

  • خصم 10٪ على باقة الاشتراك |  باقة الاحترافية السنوي
  • شريك معتمد | يتم تزويد مزود الخدمة بعلامة مميزة

الشروط

اتمام 49 طلب و تشمل 10 طلبات مكتمل

 

ثالثاً: سياسة برنامج زد سلوشنز

  • في حال تصعيد التاجر لمشكلة للمرة الأولى مع مزود الخدمة، ولم يبذل مزود الخدمة العناية اللازمة لحل المشكلة، فسترسل إدارة برنامج شركاء حلول زد تنبيها رسميا إلى مزود الخدمة، وذلك لغرض تحسين مستوى تقديم الخدمات.
  • في حال تكرر التصعيد على مزود الخدمة لنفس المشكلة، فإنه يحق لإدارة البرنامج إيقاف اشتراك مزود الخدمة وإغلاق متجره.
  • دون التعارض مع الفقرة رقم (2) من هذه المادة فإنه يحق لمزود الخدمة استرجاع القيمة المتبقية من مدة اشتراكه.
  • يتم تحديد اجتماع شهري لمراجعة المبيعات لتحقق من أهلية الحصول على المستويات
  • سيتم استبعاد الشريك من برنامج زد سلوشنز بعد مرور ثلاث اشهر في حال لم يحقق  كحد ادنى من الطلبات وهو 50 طلب مكتمل لاتاحة الفرصه للشركاء الاخرين